خدمات التسويق

تسويق البحث المدفوع

احصل على أعلى المبيعات واطلق العنان لعلامتك التجارية مع أقوى حملات البحث المدفوعة.

البحث المدفوع يحركه عائد الاستثمار الأمثل

تعتمد علاقتنا معك على الحصول على النتائج ، ويتم قياس نتائج التسويق على شبكة البحث المدفوعة في عائد الاستثمار. كل يوم ، ينصب تركيزنا الأساسي على بناء عائد الاستثمار من خلال تفسير البيانات الحقيقية وإنشاء الحملات التي تؤدي إلى التحويل. هذا يتضمن:

ديبلي ميديا

كيف يمكن لخدمة التسويق عبر البحث المدفوعة أن تساعد في زيادة أرباحك

زيادة الوعي والظهور في البحث

يعد التسويق المدفوع عبر محركات البحث وسيلة فعالة لزيادة وعي الجمهور المستهدف بشأن منتجاتك أو خدماتك. إعلاناتك ستظهر في أعلى نتائج البحث أو في الأماكن المميزة في الصفحة، مما يزيد فرصة رؤيتها والنقر عليها.

الوصول للجمهور المستهدف

يمكنك استهداف الإعلانات بناءً على عوامل محددة مثل الكلمات الرئيسية، والموقع الجغرافي، والديموغرافيات، واهتمامات الجمهور المستهدف. هذا يسمح لك بالتواجد أمام الجمهور المثالي الذي قد يكون مهتمًا بمنتجاتك أو خدماتك، مما يزيد من فرص الوصول إلى العملاء المحتملين المهتمين بما تقدمه.

تحقيق نتائج سريعة:

في مقارنة مع استراتيجيات التسويق الأخرى، يمكن أن يتيح التسويق المدفوع عبر محركات البحث تحقيق نتائج سريعة. بمجرد إعداد الحملة الإعلانية وبدء الدفع، يمكن لإعلاناتك الظهور فورًا في نتائج البحث وجذب حركة المرور المستهدفة إلى موقعك على الويب.

تعزيز المبيعات والعملاء

باستخدام التسويق المدفوع عبر محركات البحث بشكل فعال، يمكنك زيادة حركة المرور إلى موقعك وزيادة فرص البيع والتحويل. إذا قمت بإنشاء حملة فعالة وقدمت عروضًا مغرية، فإنه يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة قاعدة العملاء وتحقيق أرباح أعلى.

على ماذا ستحصل

ما الذي تتضمنه خدماتنا التسويقية على البحث المدفوع؟

عندما تشترك مع ديبلي ميديا ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعتنا الكاملة من خدمات التسويق عبر محرك البحث المدفوعة. تم تصميم هذه الخدمات لتحسين كل جانب من جوانب إعلاناتك المدفوعة ، بما في ذلك:

خلق النجاح

ما الذي يجعل خدمات إدارة البحث المدفوعة لدينا فعالة للغاية؟

تطابق نية البحث في كل نقطة اتصال

سيؤدي اختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة إلى الوصول إليك حتى الآن. نحن نتفهم كيفية مطابقة هدف البحث الخاص بكلماتك الرئيسية المستهدفة بنسخ الإعلان وعبارات الحث على اتخاذ إجراء والصفحات المقصودة التي تحول النقرات إلى عائد استثمار.

إدارة من ذوي الخبرة PPC

كيف تعرف ما الذي ينجح إذا لم تحصل على نتائج من قبل؟ يتمتع مديرو البحث المدفوع لدينا بسنوات من الخبرة في إدارة الحملات الناجحة في مجموعة متنوعة من الصناعات. ولدينا عملاء سعداء لدعمها.

فريق تسويق معتمد

يمنحك العمل مع ديبلي ميديا التواصل مع أفضل خبراء التسويق عبر محركات البحث. نحن لسنا معتمدين فقط في جميع أنواع إعلانات Google ، ولكننا أيضًا خبراء في أنواع التسويق الأخرى مثل فيسبوك وتويتر.

الدليل في الأرقام

لماذا يمكن لإعلانات البحث المدفوعة أن تجلب الأرقام

38%

معدل النمو في الوعي بالعلامة التجارية للأنشطة التجارية التي تبدأ في تنفيذ الإعلانات على شبكة البحث

100%

من إجمالي النقرات على صفحة نتائج البحث عبارة عن إعلانات على شبكة البحث ، وهي بمثابة دليل على أن الاعتماد على مُحسّنات محرّكات البحث وحدها يحد من إمكانية حصولك على المزيد من الزيارات والعملاء المحتملين.

82%

من المرجح أن يتم الشراء من النقرات على الإعلانات على شبكة البحث ، مما يؤدي إلى الحصول على عملاء محتملين أفضل

FAQ

أسئلة وأجوبة حول إدارة البحث المدفوع

هل تتطلع إلى معرفة المزيد حول إدارة البحث المدفوع لعملك؟ تصفح الأسئلة الشائعة لدينا:

البحث المدفوع هو استراتيجية تسويق رقمية تتضمن إعلانات عبر الإنترنت تظهر أعلى صفحات نتائج محرك البحث (SERPs). عادةً ما تبدو إعلانات البحث المدفوعة مشابهة لقوائم البحث المجانية ولكن لها تصنيف يميزها كإعلانات.

مع خدمات إدارة البحث المدفوعة ، يمكنك أن تتوقع فريقًا متخصصًا من الخبراء الذين سيقومون بمراجعة وتحليل حملاتك بدقة ، مما يضمن توافقها مع أهداف عملك. من خلال التحسين المستمر ، سيقومون بضبط إعلاناتك لزيادة فعاليتها إلى أقصى حد ، والوصول إلى الجمهور المناسب في الوقت المناسب.

عندما يتعلق الأمر بإعلانات البحث المدفوعة ، فإن إعلانات Google بمثابة مثال رئيسي لكيفية عمل هذه العملية. يسمح برنامج إعلانات Google للمعلنين بتقديم عروض أسعار لكلمات رئيسية معينة يريدون أن تظهر إعلاناتهم من أجلها. عندما يُجري المستخدم بحثًا على Google ، يستخدم النظام الأساسي عوامل مختلفة مثل الكلمات الرئيسية وإعدادات الإعلانات وعروض الأسعار ونقاط جودة الإعلان لتحديد الإعلانات التي سيتم عرضها.

يمكن أن يكون البحث المدفوع بالفعل إضافة قيمة إلى إستراتيجيتك التسويقية لعدة أسباب: بحث الجمهور ، الاستهداف الدقيق ، النتائج السريعة ، العملاء المحتملون في أسفل مسار التحويل ، استكمال نتائج البحث العضوية. من خلال الاستفادة من مزايا البحث المدفوع ، يمكن للشركات استهداف جمهورها بشكل فعال ، وإنشاء عملاء متوقعين مؤهلين ، وتحقيق نتائج أسرع ، وتعزيز ظهورهم الإجمالي عبر الإنترنت ومعدلات التحويل.