حول ديبلي ميديا

كل ماتحتاج لمعرفته حول شركة ديبلي ميديا

تأسست ديبلي ميديا منذ 5 سنوات تحت مسمى شركة سيو تيك برو. في البداية ، كان تركيزنا على ترقية محركات البحث. بمرور الوقت ، قمنا بتوسيع خدماتنا وعقدنا شراكة ناجحة مع كل من العلامات التجارية الكبرى والمتخصصة. تمتد قاعدة عملائنا على مستوى مناطق عديدة داخل تركيا والبلاد العربية وأوروبا، مع قائمة متزايدة من العملاء المحليين.

قيمنا

الشفافية

نحن نؤمن بأن نكون صادقين في التعامل مع جميع عملائنا. سنقول ما سنفعله ، ثم نفعل ما نقوله.

النزاهة

نعطي الأولوية للصدق والنزاهة ، ونسعى دائمًا لبناء علاقات متجذرة في الثقة. نحن نتفهم أن الثقة تُكتسب من خلال التمسك المستمر بمعاييرنا التي لا هوادة فيها.

البساطة

نعتقد أن كونك خبيرًا لا ينبغي أن يعني أن يبدو الأمر معقدًا. نحن واضحون في نهجنا ، ونبذل قصارى جهدنا دائمًا لتبسيط ما يبدو معقدًا.

الأداء

كونك في مجال التسويق الرقمي ، فإن البيانات أمر مفروغ منه. لكننا لا نتحدث فقط عن الوصول إلى تقارير حول مقاييس معينة. نحن نضمن ترجمة كل حملة إلى نمو أعمال حقيقي.

مزود حلول التسويق

نحن رواد في حلول التسويق الرقمي

بعد سنوات من الخبرة ، تعلمنا أن كل قناة تسويقية لها مزاياها الفريدة ، لكنها تعمل بشكل أفضل عندما يتم دمجها بشكل استراتيجي مع قنوات أخرى. لذلك ، نوفر لعملائنا استراتيجيات خدمة كاملة تستخدم مزيجًا شاملاً من القنوات الرقمية لتعزيز الرؤية وزيادة التحويلات وزيادة الإيرادات.

بعض من عملائنا